سلمت اخوي Moustafa_m ربي يعطيك الصحة والعافية ماقصرت ... جاري التحميل بعد حذف الي عندي إن شاء الله والبروفايلات أظنها ملفات أحطها بشكل يدوي بعد ما أنسخ محتواها في الفولدرات المخصصة لها في البرنامج
بخصوص طريقة الإنتاج صراحة مافهمتها ^^"" لكن مو مشكلة خليك منها الآن

أختي كيلوا هذي هي حلقة الراو مقسومة على قسمين
http://www.multiupload.com/GW2EKOBER3
http://www.multiupload.com/BAX8RVINHO

وهذا هو ملف الترجمة
http://www.mediafire.com/?dbr2nm7r6ozsake

* نجي لأسألة اليوم
السؤال الأول/حصلت فريق ترجمة إنجليزي استطيع أن أسحب ملف الترجمة من حلقاتهم ... وعرفت كيف أسحب الملف بالضبط ... لكن لما أسحب الملف وأترجم ثم أجي بالميجوي أنتج على نفس الحلقة الي سحبت منها ملف الترجمة أحصل الترجمة الإنجليزية لازالت موجودة ..... فكيف أستطيع حذف ملف الترجمة نهائياً من الحلقة عشان تصير راو؟
السؤال الثاني/يخص الصوت .. للآن الصوت لايظهر بعد الإنتاج .. وش الحل؟