اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام تركي مشاهدة المشاركة
شكرا لك يا اخ mr_luffy تم حل المشكلة التي كانت في ملف AVS لكن عندي استفسار بسيط الا وهو :
عندما اريد استدعاء فيديو في ملف avs بأي صيغة اخرى غير صيغة avi ماهو الامر الذي اكتبه وماهي سرعة الفريمات التي اضعها وشكراااااااااا...................... ...
مرحبًا عزيزي، هكذا يكون الأمر :-

(
DirectShowSource(" ",fps=23.976,audio=true