السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،

حفظكم الله وبارك فيكم وبث فينا من حماسكم..

هيفاء..
نداء إلى أصيل الحكايا << إن كنت تستطيعين العمل مع طيف ؟
أستطيع بإذن الله،فهل أُمهل ليوم الأربعاء هذا،سأطلع على طريقة الفهرسة وأبدأ بإذن الله تعالى،جزاكم الله خيراً حقاً..

في حفظ الله،،