السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
حفظكم الله وبارك فيكم وبث فينا من حماسكم..
هيفاء..أستطيع بإذن الله،فهل أُمهل ليوم الأربعاء هذا،سأطلع على طريقة الفهرسة وأبدأ بإذن الله تعالى،جزاكم الله خيراً حقاً..نداء إلى أصيل الحكايا << إن كنت تستطيعين العمل مع طيف ؟
في حفظ الله،،
رد مع اقتباس

المفضلات