اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzeeRa مشاهدة المشاركة
احم اييحم .. ~

يمي يمي معرض مرة واحدة ^^ ما شاء الله

لا تكون ضاحك علينا .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" /> XDDDDD
آفاااااااا ـــــــــــ

شوفيـــــــه بالقسم تفسه .......

وبعدين وش هو له أضحكـ عليكم ماراح أستفيد شئ .. لكن وجهــة نظرك وأحترمهاا..... أني أضحكــ عليكم ههــههــ والله غريبة الدنيا