اعتذر على عدم قدرتي على العودة كما وعدت ^^" ظروف الإنشغال كالعادة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمنة قراءة صدقت أخي , لكن إلا ترى بأن الفتيات في هذا الزمان لاهم لهم سوى الدمّى وتبعاتها .. اقصد بذلك من لم يتعدن الـ12 سنة .. ولاتفكر بالزواج إلا بتفكير طفلة ؟؟ لا اقصد بأني ارفض الفكرة من الاساس , ولكن الزمان تغير , والناس بدئو بالتغير .. أختي الفاضلة مدمنة القراءة بما انك محبة للقراءة ولله الحمد فأرجو أن تصبري على قراءة ردي هذا