][ البركـة في الشـبـآب ][ وسيــول صامتة _جدة والأمطار 24/1/1432هـ ✮

[ التصوير الفوتوغرافي ]


النتائج 1 إلى 8 من 8

مشاهدة المواضيع

  1. #7

    الصورة الرمزية B7or

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المـشـــاركــات
    3,105
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: ][ البركـة في الشـبـآب ][ وسيــول صامتة _جدة والأمطار 24/1/1432هـ

    يجي عيال جدة ههههههههههههه

    جدة يبغالها حررررق

    اللي استغرب له .. ان الامطار هذي المرة اقوى من المرة الماضية
    ولكنها اخف بكثير في حجم بركة السباحة اللي في الشارع

    هذا يدل على شوية تقدم < متفائل ^^"


    والله مكة جوها جنان خليني فيها أحسن >>> يبوية محد غرق عندنا ولا حتى بسة ـهههـ
    أمس قالوا في الاخبار ان 4 ماتوا في مكة من الامطار
    وانت تقول ما احد صارله شيء !!!

    والحمد لله أنا في شمال جدة .. يعني لا مويا في الشوارع ولا يحزنون
    جمب قصور الامراء وفلل وقصور الهوامير ههههههههههههههه

    الله يعين أهل الجنوب


    التعديل الأخير تم بواسطة B7or ; 01-01-2011 الساعة 02:07 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...