يجي عيال جدة ههههههههههههه
جدة يبغالها حررررق
اللي استغرب له .. ان الامطار هذي المرة اقوى من المرة الماضية
ولكنها اخف بكثير في حجم بركة السباحة اللي في الشارع
هذا يدل على شوية تقدم < متفائل ^^"
أمس قالوا في الاخبار ان 4 ماتوا في مكة من الامطاروالله مكة جوها جنان خليني فيها أحسن >>> يبوية محد غرق عندنا ولا حتى بسة ـهههـ
وانت تقول ما احد صارله شيء !!!
والحمد لله أنا في شمال جدة .. يعني لا مويا في الشوارع ولا يحزنون
جمب قصور الامراء وفلل وقصور الهوامير ههههههههههههههه
الله يعين أهل الجنوب

رد مع اقتباس

المفضلات