- وَما توفيقي إلا باللَّه عليه توكلت وإليه أُنيب " ي رب تعدي هالأيام على خير ، ♥
هانت لم يتبق إلا القليل ..
|
|
- وَما توفيقي إلا باللَّه عليه توكلت وإليه أُنيب " ي رب تعدي هالأيام على خير ، ♥
هانت لم يتبق إلا القليل ..
|
|
اليوم المطر عندنا أيقظني من نومي
ليت العالم يستيقظ من سباته و غفلته
كل يوم العالم يأتينا بالجديد
لكن مع الأسف ننحدر الى القاع
نصدق ما نشاء و نكذب ما لا
تهوى أنفسنا
أكاذيب حقيقية
هذا ما ينطبق عليه حال الناس
يطالبوك بقول الحق
و عند التفوه به
يعنوتك بالناقص أو بأسوء الصفات
لا داعي لذكرها لكي لا أفهم خطأ
في النهاية ربي هو خير مطلع علينا
و له وكلت أمري
|
|
لن أقلق على من لا يستحق قلقي
ولن أكون مثلك.. وأترك لكَ شيئًا مني يشقيك..
لأني موقنة أن بُعدكَ عني شقاء!
جد سعادتك بعيدًا عني
إن استطعتَ ذلك!
.
|
|
فهل يـــا سيدي فرجٌ قريبُ...
ربـــاه
|
|
( يارب ارحم اهل جدة برحمتك نستودعك اياهم فأحفظهم..فرج كربتهم وانصرهم ياحي ياقيوم ) ♥
|
|
المساء الذي فَقَد خُضرتهـ..
والأحاديثُ التي فقدت أُنسها ..
وأنا وأنت.. اللذين فقدنا بعضنا في طوفان الألم..
حريُّ بنا أن لا نكون..
ليبقى الحُب عبِقاً بما بقيَ لهـ ،،
|
|
من أي نوع من الحجارة أنتِ؟ إن اعتقدت بأني خالية من المشاعر ... فذاك أنتِ !!
تنامين في حضنها و تداعبينها ... أمامي !!! يا أبخل قلب عرفته، لم تجودي عليّ ببعض ما تغدقينها به و قد عرفتِ بأن قلبي من الإحساس مرهف، يعشق ابتسامتك و صفحة وجهك و لمسة يدك!! لماذا؟؟ ماذا اقترفت بحقك؟؟ لماذا لم تظهري لي هذا الحب عندما ....
رحم الله تلك الايام .... و عفى الله عما سلف !
|
|
قلبي الحزين .. أعلم أنني أهنتكـ كثيراً فقد أدخلت فيكـ أناسٌ لا يقدرونكـ كما تقدرهم
جعلتكـ تندم كثيراً والندم أكثر ما تكره
جعلتكـ كمعمل لإجراء التجارب وأنت أرفع من ذاكـ مقاماً
وفي النهـاية عرفتكـ على الوهم وكنت لاتعرفه فأنكرته لكنكـ أحببت العيش فيه ..!
يا ذاكـ الغريب في داخل قلبي إرحمني فقد أذللت من إحتواكـ وآواكـ .... وأحبكـ رغم غروركـ .!
ويا قلبي أرجوكـ أحببه هونــاً <<
|
|
فواجُعٌ هُنآ وهُنآكَ . . .!
أما آن لنآ أن نعود...~؟!
عجبي . . !
تركنآ السلامة وأتبعنآ الهوى..ومازلنآ في سقوط وسقوط..أما آن لنا أن نتقهقر عن سيرنآ في هذا الطريقـ..؟
أم أننا لا نتعلم إلا بعد أن نفقد كل شئ وأهم شئ ألا وهوَ العودة!!
|
|
لكلّ من ازدانت حيآتي بقربهم
لكلّ من وهبني شيئاً من وقته
لكلّ من أسكنني في قلبه
لكلّ من ذكرني بدعائه
لكّل من أعانني على خير
.........لكلّ من تركْ فيّني أثراً
لكلّ من مرّ في حيآتي
لكلّ { الأحبة }
شكراً لكم مدآد السماء و لاتكفي
اللهم وحِّد شملنا.. ووحد كلمتنا.. ووحد صفنا.. واهدِ ولاة أمورنا.. وأصلح ذات بيننا..
نسألك يا رحمن يا رحيم أن تؤلف بين قلوبنا وتبدل همنا إلى فرج..
وخصامنا إلى وحدةٍ وتعاضد... لا تكلنا يا الله إلى أنفسنا طرفة عيـن
..
اللهم من أراد بالاسلام خيراً فوفقه لكل خير ومن أراد غير ذلك فخذه أخذ عزيز مقتدر،
اللهم أنصر المسلمين في كل بقاع الأرض.
|
|
اللهم أعز الإسلام والمسلمين ودمر أعدائكـ أعداء الديــن .. اللهم آاامين
إذا الشعب يومـاً أراد الحياة .. فلا بد أن يستجيب القدر
|
|
اللهم وحِّد شملنا.. ووحد كلمتنا.. ووحد صفنا.. واهدِ ولاة أمورنا.. وأصلح ذات بيننا..
نسألك يا رحمن يا رحيم أن تؤلف بين قلوبنا وتبدل همنا إلى فرج..
وخصامنا إلى وحدةٍ وتعاضد... لا تكلنا يا الله إلى أنفسنا طرفة عيـن