السلام عليكم إخوتي ...بحثت في مواضيع الأخ أكيبودن ...لكي أتعلم إنتاج ملفات الـ ts لكن لم أجد ضالتي ....أو أني لم أفهم جيداً...مع العلم أني حاولت إدخال الملف إلى الميجوي ...لكن يعلق ...^^
فإن كان بإمكانكم تحديد فقرة معينة بموضوعٍ ما أكون شاكر لكم
|
|
السلام عليكم إخوتي ...بحثت في مواضيع الأخ أكيبودن ...لكي أتعلم إنتاج ملفات الـ ts لكن لم أجد ضالتي ....أو أني لم أفهم جيداً...مع العلم أني حاولت إدخال الملف إلى الميجوي ...لكن يعلق ...^^
فإن كان بإمكانكم تحديد فقرة معينة بموضوعٍ ما أكون شاكر لكم
التعديل الأخير تم بواسطة THE-KING ; 26-02-2011 الساعة 03:34 PM
المفضلات