السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جميل جدا من كل النواحي " الفكرة والموضوع والتنسيق "
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ..
لكم احب كتب هذا الشيخ " حفظه الله "
بالتاكيد ساحمل هذه السلسلة الآن
جزاك الله خيرا ووفقك لما يحب ويرضى
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جميل جدا من كل النواحي " الفكرة والموضوع والتنسيق "
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ..
لكم احب كتب هذا الشيخ " حفظه الله "
بالتاكيد ساحمل هذه السلسلة الآن
جزاك الله خيرا ووفقك لما يحب ويرضى
المفضلات