.
.
.
أبو رويم
\
/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما أجدُ ما أقولُ إلا: رفعَ الله قدركَ في عليينَ،
ورزقكَ النظر لنور وجهه -عز وجل- بجميل عملكَ.

مسحةُ القراءات ميّزتْ موضوعكَ.
وانتقاءُ المشائخ زاده حسنًا.
وكما قيل من قبل: لا شكَّ أن الرفع أضناكَ وكذلك التنسيق.

مع الشكر والتحيةِ

.
.
.