هاااي بعد عندي سؤال^^
1) انا ترجمت الانمي و بدون ما ادمج فتحت الفيديو و لقيته ان الترجمة بروحها اندمجت!! كيف ؟ و الصيغة ما زالت ام كي في و انا اريد اغير الصيغة عشان محد يسرق جهودي..
2)عندي شعار كيف اركبه بأستخدام برنامج الايجي ساب..<<ياريت صور و شرح مفصل خطوة خطوة لين افهم..