اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S P E A R مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,
لدي مشكله وهي مع برنامج الميوقي >_>"
عند مافتح البرنامج تظهر لي رسالهـ ’
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...2313fa2621.jpg
اتجاهلها وضغط ctrl+R لكي اعمل تدخيل للفديو
عندما ادخله تظهر لي رسالهـ ’ اخرى وهي
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...2313fa2622.jpg
مع العلم عند تسكير الرساله الأولى يغلق البرنامج فأنا اتاجاهلها فقط
+ قمت بعمل الأبديت وكل شيـ ’ ! ؟
الوندوز الذي املكه هو xp
اتمنى المساعده وشكرا

حسب ما قرأت سابقاً ، التاريخ بجهازك هجري صحيح ، إن كان كذلك فتحتاج إلى تغييره من خلال لوحة التحكم للويندوز