السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوي في الله
فيه بعض الكلمات ما اعرف معناها و هي دائما تشغلني
و هي
مونكي دي ,,,, رورونوا ,,,,, بروتوقاس ,,,,,, و هل اليابانين ينطقون حرف اللام ( ل ) أم هو ليس موجودا عندهم أصلا و شكرااا