شركة ,,؛"آبــــــــــــل"؛،.

[ منتدى نور المعرفة ]


النتائج 1 إلى 20 من 20

مشاهدة المواضيع

  1. #12

    الصورة الرمزية LUAI

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,063
    الــــدولــــــــة
    ماليزيا
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: شركة ,,؛"آبــــــــــــل"؛،.

    و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته ..

    شكراً لك على الموضوع المميز ..

    قرأت الموضوع بالرغم من أني حافظ تاريخ أبل من بداية تأسيس الشركة حتى الآن ^^"

    صدق استيف جوبز عندما قال أنه سيغير مجرى التاريخ بهذا الجهاز .. حيث كان أول جهاز كمبيوتر في العالم به نوافذ

    http://www.classiccmp.org/dunfield/mac/h/mac1.jpg

    -
    ---------------

    ع فكره .. خارج الموضوع .. ابل تسرق براءات اختراع من سامسونج اليابانيه ..!!



    أولاً : شركة سامسونغ ليست يابانية بل كورية ..
    ثانياً : يبدو أنك فاهم غلط .. سامسونغ هي من تقلد أجهزة أبل يا عزيزي
    التعديل الأخير تم بواسطة LUAI ; 06-07-2011 الساعة 10:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...