و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته ..
شكراً لك على الموضوع المميز ..
قرأت الموضوع بالرغم من أني حافظ تاريخ أبل من بداية تأسيس الشركة حتى الآن ^^"
صدق استيف جوبز عندما قال أنه سيغير مجرى التاريخ بهذا الجهاز .. حيث كان أول جهاز كمبيوتر في العالم به نوافذ
http://www.classiccmp.org/dunfield/mac/h/mac1.jpg
----------------
أولاً : شركة سامسونغ ليست يابانية بل كورية ..ع فكره .. خارج الموضوع .. ابل تسرق براءات اختراع من سامسونج اليابانيه ..!!
ثانياً : يبدو أنك فاهم غلط .. سامسونغ هي من تقلد أجهزة أبل يا عزيزي
رد مع اقتباس


المفضلات