كَيفْ ، متْى ، أَينْ !؟ أِســألْ اسْتفسِر وَبإذنِ الله سَنجْيبك [2 ~ .. يُمنْع عَرض التوآقِيعْ

[ منتدى نور المعرفة ]


النتائج 1 إلى 20 من 374

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية هيفاء البنيان

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    2,226
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: كَيفْ ، متْى ، أَينْ !؟ أِســألْ اسْتفسِر وَبإذنِ الله سَنجْيبك [2 ~ .. يُمنْع عَرض التوآقِيعْ

    سجع

    لماذا ترينَ أنه عضوي وهذا مستبعد جداً جداً ..
    أقصد إذا كان اضطرابا فربما يكون متعلق بالأعصاب فهو خلل عضوي إذن .

    فهمتُ المحتوى ولم أفهم المقصود !!

    ويبدو أن العلم اليوم يثبت حقيقة تقمص الشيء أو الرغبة في أو استدعائه حتى ----> يؤدي هذا إلى حدوثه أو حدوث شيء مشابه له .. لا يحضرني مواقف لكن امرأة مثلا توقعت أنها حاملا ستتعرض للتقيؤ والوحام وغيرها من أعراض الحمل والنهاية لا حمل . وهكذا .
    أقصد لا تتفاءلي ع نفسك بسوء .

    [HR][/HR]
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هايبرا@آي ::

    1. سألت أحدا مختصا ؟
    2. ذهبت وقرأت استنتجت نفس الكلام الذي ذكرتِ لكن هل قرأت ويكي الـ ع ذكروا كلاما جيدا ؟



    التعديل الأخير تم بواسطة هيفاء البنيان ; 17-07-2011 الساعة 07:42 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...