السلام عليكم
أنا من مستعملي اجهزة الماك و الماكنتوش من 2006 أي من أول ما رجعوا إلى معالجات الانتل و تخليهم عنPowerPC
في السابق كانت البرامج غير متوفره "صدق أو لا تصدق كان حتى الريل بلير لا يوجد" وذلك بسبب تغير المعالجات
لكن الآن يوجد لكل برنامج ويندوز برنامج ممثال للماك " من نفس الشركه " وبعض الاحيان يكون هناك بديل من شركة أخرى فاضل من الموجود في الوندوز
و بخصوص الصعوبه فالصعوبه تكمن في صدمة التغير والتي تتفاوت من شخص إلى أخر
أنا مرتاح جدا مع الماك و كل ما سألني أحدهم أقول له طلقت الوندوز بالثلاث
اسمعمل حاليا جهاز MACBOOK PRO و mac min كلهم من اصدارات 2009 "الماك ميني اسمعمله كميديا سنتر "
رد مع اقتباس


المفضلات