المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبود اَحْ’ـتَآجْ خَ’ـامَاتْ Cُ4ْDِ .. بِأَيْ شِكْلِ وِ اَيْ حَجْمٍ مُوْ مُشْكِلَةْ .. وِ شُكْرَا عَ الْمَوْضُوْعْ الْ أَكْثَرْ مِنْ رَآئِعْ } ..! تفضل آلخآمآت آخۈي ع ـبود هنا و هنا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات