اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـبود مشاهدة المشاركة
اَحْ’ـتَآجْ خَ’ـامَاتْ Cُ4ْDِ .. بِأَيْ شِكْلِ وِ اَيْ حَجْمٍ مُوْ مُشْكِلَةْ .. وِ شُكْرَا عَ الْمَوْضُوْعْ الْ أَكْثَرْ مِنْ رَآئِعْ } ..!
تفضل آلخآمآت آخۈي ع ـبود

هنا و هنا