اهلين باخي محمد شريف الموضوع حلو ولكن لا اعرف مااذا تعني بنرات وشكرا لابداعكم المميز واتمنى ترجمه سورا نو ماني ماني
|
|
اهلين باخي محمد شريف الموضوع حلو ولكن لا اعرف مااذا تعني بنرات وشكرا لابداعكم المميز واتمنى ترجمه سورا نو ماني ماني
|
|
من الغريب الذي لاحظته لكن لا أظنه مهم ^^"
مم ..
البانرات في الاكسبلورر تتحرك من اليمين لليسار .. ^^
وفي الكروم تتحرك من اليسار لليمين .. ^^
|
|
مم لمـآذآ الهـآك لآ يتحرك ؟
|
|
.
.
ناتسومي1
تم إيقاف الحركة حتى تظهر أحدث المواضيع مباشرةً دون الحاجة للإنتظار
إذا أردت مشاهدة بانرات أكثر فصغر الصفحة أكثر ..