أوكي خلص المشكلة انحلت!!
بالنسبة للسكربتات المعدلة MOD... برأيك شو الهدف من ديثر مود؟ يعني ديمون كيد ما حطه للا شيء.. أنا مثلك بحب الأشياء الرسمية أو الـ Stable أكثر
ديمون قال انها نفس الاوامر اللي بستعملها منتج فريق Under Water.... شو يعني هيك؟ هل مفروض نقلده مثلاً؟؟؟
عموماً أنت لست مبتدئ... لازم تعرف مستواك أكثر...
سؤال سريع: هل العمل على خامات الـ TS يتطلب دوماً برنامج الياتا؟ يا ريت تعمل درس عن هذه العملية

رد مع اقتباس


المفضلات