اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آري مورن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ما ادري ان كان طلبي مكانه هنا والا لاء بس دورت له مكان ولا لقيت
ابغى برامج لتعلم اللغه الانقليزيه ؟؟؟ طلبتكم
يفظل انها تكون سهله ومجربه
وعليكم السلام
ابحث في هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/t145491.html

بالتوفيق