شكراً جزيلاً على إجابتك لكن لدي استفسار أيضاً

هل يمكن أن تعطيني

الكانجي كم تساوي من اللغة اليابانية

يعني مثلاً تقول الكانجي هي عشرين بالمئة من اللغة على سبيل المثال


لكن اريد ان تعطيني كم تساوي الحروف والكلمات والكانجي والقواعد والتحاور والاستماع

وصراحة حمستني بكلامك عندما قلت انك اتقنتها في شهرين وقواعدها قليلة
بما أنك تتعلم الكانجي فكم تعرف حتى الآن ؟ وهل اتقان 1945 يجعلك تتقنها ؟

يبدو أن اللغة سهلة فهي كذلك صحيح ؟
باذن الله سأبدا من الاسبوع القادم تعلم الحروف

شكراً جزيلا لك أخي
هونتوني اريقاتو
لكن متى ستنشر موضوع تجربتك اليابانية

أسئلتي كثيرة لكن انا اتحمست بصرآآحة
تحياتي لك ,,,
آلكانجي تساوي 40% تقريباً بآليآبآنيه ..

آلبآقي يشكّل 60% أو بآقي آللغه ،، لأنها الأساسيات ..

,

آتقانها في شهرين سهل نعم / لكن عليك التركيز أثناء الحفظ ، وإلآ أصبحت تغلط في شكل الحروف ،،

,

أعداد الكانجي ، يتعدى آلـ 2000 مقطع ، وهي مقسّمه على مستويات تعليميه ،
علـآ آلوآفد أو من يريد تعلّم اللغه ، أن يحفظ للمستوى السابع أو الثامن حسب مقدرته ،

,

آهلن بيك ..

حسنا أخي كونان
إن أردت تعلم اللغة اليابانية هل يمكنني أن أتعلمها فقط لأفهم المتكلمين لا لأكتب أنا أو أتحدث
أقصد {أتعلم الاستماع و لا أتعلم القراءة و الكتابة و الكلام}
و أعطني نبذة عن الكانجي
لآ لآ لآ ، إذآ ما فهمت الأحرف ، كيف بدك تتعلم الكلمات إذن ! وإذآ بدك بس تستمعك ، وما بدك تعرف
تتكلم فيها ، فهيك إنتَ خرّبت الدنيا

,

آلكآنجي : مقاطع أضافتها الصين عند إحتلالها لليابان ، وأصبحت تشكّل جزئاً كبيراً من اللغه اليابانيه ،،

السلام عليكم
أنا مبتدأة بالياباني وبعرف كم كلمة بس .. وحابة أتعلم اللغة بشكل رسمي .. وشفت بالمنتدى مواضيع كتيرة للتعليم .. بس سؤالي بإيش أبدأ .. هل في موضوع ممكن أنطلق من خلاله .. ويكون الأساس .. أفيدوني جزيتم خيرا وكل عام وأنتم بخير
إبدأي بتعلم الحرووف ، ثمَّ آلكلمات ، وباقي القواعد والكانجي ،

.

.

ごめんに
آسف إنّي تأخرت لحتى ردّيت ، ولكن في الفتره الأخيره
كان عندي كتير أشغال ،،