السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤال / مالفرق بين الجن والشيطان وأبليس .والقرين الموجود مع الانسان
أريد جواب دقيق ومفصل لاني بحثت بقوقل (ونلحس مخي قليلا ) :]
وأحتمال أناقش الاجابه ::
فتحملوني قليلا (ترا مفهم بسرعه يعني غبيه نوعا ما )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤال / مالفرق بين الجن والشيطان وأبليس .والقرين الموجود مع الانسان
أريد جواب دقيق ومفصل لاني بحثت بقوقل (ونلحس مخي قليلا ) :]
وأحتمال أناقش الاجابه ::
فتحملوني قليلا (ترا مفهم بسرعه يعني غبيه نوعا ما )