السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي تساؤل في الأفضليه في حفظ الكلمات ام جمل ؟
انا أحفظ كلمات واضعها في جمل فهل هذ طريقه صحيحه ؟ واقرأ قصص قصيره والكلمات الجديده اضعها لدي واقوم بترجمتها اما للإنجليزي او عربي ..
فأريد الطريقة الأفضل في حفظ قدر كثير من المفردات ..
الله يجزيكم الجنة
رد مع اقتباس

المفضلات