السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي تساؤل في الأفضليه في حفظ الكلمات ام جمل ؟
انا أحفظ كلمات واضعها في جمل فهل هذ طريقه صحيحه ؟ واقرأ قصص قصيره والكلمات الجديده اضعها لدي واقوم بترجمتها اما للإنجليزي او عربي ..
فأريد الطريقة الأفضل في حفظ قدر كثير من المفردات ..

الله يجزيكم الجنة