اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~] مشاهدة المشاركة
^
أثبت النظام وبس ؟
يا ليت توضحين وآسف ع الأزعاج +
وترى عندي إقراص أستاعدة للنظام وفما فائدتهم ^^"

أنت عندك جهاز مكتبي أو محمول ؟

إذا كان محمول و عندك قرص لاستعادة النظام فهذا مريح لك جداً .. لأنه سيحافظ على الويندوز الأصلي و التعريفات الخاصة بالجهاز و غيرها من الاعدادات المهمة ..

اعطني بس الشركة و موديل الجهاز و باشوف لك طريقة تشغيل الاستعادة ..

تحياتي ..