وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،

والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،


البحر الهادئ
أخي يبدو أنكَ لم تقُم بالبوت بالشكل الصحيح أو أنَ ملفات البوت ناقصه،

جرب مره أُخرى، وإذا بقيت المُشكلة إبحث عن طريقة إستخدام النُسخة الإحتياطية الخاصة بجهازك على النت،

وطبقها بالشكل الصحيح بالتوفيق لك ^_^.


gray boy
من أي موقع تحمل لا أتوقع جميع المواقع هكذا،

هُناك بعض المواقع التي تمنع التحميل منها بواسطة برامج مثل الـ IDM،

بالتوفيق ^_^.


[سجع’]

لأنَ القيمة الإفتراضية للرقم هيَ صفر وأي قيمة سوفَ تبدء سوفَ تكون صفر،

وهكذا بُرمج البرنامج أنهُ إذ كانَ أي حقل من نوع رقم ضع القيمة الإفتراضية صفر،

أرجو أن تكون الفكرة وصلت، بالتوفيق ^_^.


بصمـة
عُذراً أُختي لكن الصورة غير واضحة كثيراً لذلك هل يوجد شيء إسمُه :

Imaging device

معذرةً منكِ سوفَ أُحاول معكِ بالتفصيل حتى نصل لحلٍ لها بإذن اللـه ^_^.


Lady Uchiha
أُختي رُبما يتم حذف التفعيل من قبل المُكافح أو أحد الملفات الأساسية،

جربي تثبتي النُسخة التي في هذا الموضوع :

الرائع في المونتاج Sony Vegas Pro 10 تثبيت + تفعيل :$ ]-

بالتوفيق ^_^.


الــامبراطورة
أُختي على حسب حاجتكِ لكن من الأشياء الأساسية الأتي :

* Adobe Flash Player
* Adobe Reader
* Java
* K-Lite Mega Codec Pack
* Microsoft.Office
* Real Player
* Silverlight
* VLC media player
* Windows Live Messenger 2011
* WinRAR

هُناك أكثر من مُشغل فاختاري مُايُناسبُكِ، أيضاً لا تنسي أخذ نُسخة من التعاريف بإحدى البرامج حتى لاتتغلبي

في البحث عنها بعدَ الفرمته، بإمكانك الإستفادة من هذا الموضوع :

بكُل ثقة الآن لن تُضطر ان تُبحر في دوامة البحث عن التعريفات ولتقُل وداعا للإسطوانات مع MSOMS-IT-Team

بالتوفيق ^_^.



الحمدُ للـه رب العالمين.