وعليكُم السلام ورحمةُ اللـهِ وبركاتُه،
والعفو وشُكراً لكُم جميعاً ^_^،
أخي يبدو أنكَ لم تقُم بالبوت بالشكل الصحيح أو أنَ ملفات البوت ناقصه،البحر الهادئ
جرب مره أُخرى، وإذا بقيت المُشكلة إبحث عن طريقة إستخدام النُسخة الإحتياطية الخاصة بجهازك على النت،
وطبقها بالشكل الصحيح بالتوفيق لك ^_^.
من أي موقع تحمل لا أتوقع جميع المواقع هكذا،gray boy
هُناك بعض المواقع التي تمنع التحميل منها بواسطة برامج مثل الـ IDM،
بالتوفيق ^_^.
[سجع’]
لأنَ القيمة الإفتراضية للرقم هيَ صفر وأي قيمة سوفَ تبدء سوفَ تكون صفر،
وهكذا بُرمج البرنامج أنهُ إذ كانَ أي حقل من نوع رقم ضع القيمة الإفتراضية صفر،
أرجو أن تكون الفكرة وصلت، بالتوفيق ^_^.
عُذراً أُختي لكن الصورة غير واضحة كثيراً لذلك هل يوجد شيء إسمُه :بصمـة
Imaging device
معذرةً منكِ سوفَ أُحاول معكِ بالتفصيل حتى نصل لحلٍ لها بإذن اللـه ^_^.
أُختي رُبما يتم حذف التفعيل من قبل المُكافح أو أحد الملفات الأساسية،Lady Uchiha
جربي تثبتي النُسخة التي في هذا الموضوع :
الرائع في المونتاج Sony Vegas Pro 10 تثبيت + تفعيل :$ ]-
بالتوفيق ^_^.
أُختي على حسب حاجتكِ لكن من الأشياء الأساسية الأتي :الــامبراطورة
* Adobe Flash Player
* Adobe Reader
* Java
* K-Lite Mega Codec Pack
* Microsoft.Office
* Real Player
* Silverlight
* VLC media player
* Windows Live Messenger 2011
* WinRAR
هُناك أكثر من مُشغل فاختاري مُايُناسبُكِ، أيضاً لا تنسي أخذ نُسخة من التعاريف بإحدى البرامج حتى لاتتغلبي
في البحث عنها بعدَ الفرمته، بإمكانك الإستفادة من هذا الموضوع :
بكُل ثقة الآن لن تُضطر ان تُبحر في دوامة البحث عن التعريفات ولتقُل وداعا للإسطوانات مع MSOMS-IT-Team
بالتوفيق ^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.



المفضلات