اخي اولا شكرا لك على البرنامج ولكن عندي مشكلة بعد استخدامي للبرنامج لمدة شهرين او اكثر صارت مشكلة وهي عند تحويل فلم واضافة ترجمته بعد التحويل ينخرب ويصير الفلم يعرض على البطيء والترجمة والصوت ليس مع الصورة اما عند تحويل فلم من دون ترجمة فيتم تحويله بشكل طبيعي فممكن مساعدة؟؟