السلام عليكم
لوسمحتم لدي جهاز تخزين(هاردسك) طبعا محمله فيه سابقا,لمادخلته فجأة ماانفتح نقرت عليه طلعت لي رساله(يجب نهيئة القرص)
وش المشكله؟وماهو الحل؟وهل جميع البيانات مسحت؟
ارجوكم ساااعدوني..
|
|
السلام عليكم
لوسمحتم لدي جهاز تخزين(هاردسك) طبعا محمله فيه سابقا,لمادخلته فجأة ماانفتح نقرت عليه طلعت لي رساله(يجب نهيئة القرص)
وش المشكله؟وماهو الحل؟وهل جميع البيانات مسحت؟
ارجوكم ساااعدوني..
المفضلات