المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربى المفلح السلام عليكم ورحمةة الله . أخواني عندي استفسار فبرنامج HJ-Split اللي يجمع المقاطع . دايمن يضبط معي لاكن فجأه استعملته الحين وطلعلي هذا الشي , ابي اعرف شلون يضبط : ( http://im17.gulfup.com/2012-04-18/1334705335161.png والله يجزاكم خخير =) و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. جرب تنقل الملف الى مجلد آخر في أحد الأقراص و أعد المحاولة ... تحياتي ..
قوانين المنتدى
المفضلات