اهلا بك اختي
انا لم اجب في البداية خوفا من ان اكون اخطأت الفهم
اولا( 1 ليس سؤال واضح )نعم في اليابان يوجد كيبورد ياباني
وفي تعريف اللغة توجد اللغة اليابايانية بنظام حروف الرومانجي (متلنا كلنا) ونظام احرف ياباني متل هادا
يوجد تعريف كيبورد ياباني لكننا لا نضع عليه موافق لان الكيبور لدينا ليس عليه احرف يابانية
هناك لصقات تباع على الكيبورد
تحوي الاحرف اليابانية الموافقة في حال حصولك عليه عندها تختارين من قسم (اللغة في الويندوز )اللغة يابانية ونظام الكتاب كيبورد ياباني
او يجب ان تحفظي مكان كل حرف ياباني (صعبة شوي)
الثاني
هناك العديد من المنتديات اليابانية (ولكن لا تسمى منتديات وانما مواقع اجتماع)
عندك 2chan والفايس و عدة ماقع تستطيعين البحث عنها بسهولة في جوجل (japan friend ,love japan ...etc)
المهم ان تجدي من يكون مستعدا لسماعك وهذا الصعب حيث هم متقنون تماما لليايانية وانتي ستكونين ضعيفى في نظرهم وفي عالم النت لا يوجد ما يجبرهم على التواصلا معك
يجب ان تقوي لغتك وتبدأ بالدراسة في بلدك حتى تصل الى حد معين عندها لن تحتاجي ان تسألي احدا







المفضلات