- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
عندي استفسار ياليت تساعدوني ، هذي الكلمات صحيحة ؟

اُو غِينكِي دِسْكَا ؟ || كيف حالك ؟
وَاتَاشِي وَا غِينْكِي دِسْ ، آنَاتَا وَا ؟ || انا بخير ، وانت ؟
نَازِي دِسْكَا ؟ || لماذا ؟
آرِيغَاتُو || شكرًا لك
كَنشَا || شكرًا
كُوتُوبَا || اخرس
تِي كُودَاسَيْ || من فضلك
آ ونِّينُوكُو || يا فتاة
شْكَاشِي .. || ولكن
بَاكَا || أحمق
يُوكُّو || حسنًا
تَابُونْ || ربما
مُوشِي وَاكِيَّارِي مَسِنْ || انا آسفه
نَاشِي || لا
هَيْ || نعم
اُونْشَا || عفوًا ( الرد على الشكر )
+ وش معناة تعال بالياباني ؟ =)
وشكرًا ..