اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامسنج مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
سؤال : هل هناك تشابه بين اللغة اليابانية و الانجليزبة ؟؟
مثال :gate = بوابة بللإنجليزية . gato = بوابة بلياباني
فهل أنا غلطان ولا كلامي صح ؟؟؟؟؟؟
وشكرا
وعليكم السلام
ليس تشابه بل انها ما يسمى بالاسماء الدخلية على اليابانية
فكلمة Gate الانكليزية تنطق GATo بليابانية اي انها تكتب بلكاتاكانا
ゲート
اما كلمة بوابة بليابانية الاصلية فهي mon = もん=مون
اهلا بك