اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الانم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في حفظ التغييرآت اللي أسويهآ بالجهآز
مثلا لمآ أغير طريقة العرض - أي الأيقونآت تكون صغيرة فأكبرهآ -
بعد مآ أقفل الملف ترجع صغيرة مرة تآنية , و أيضا الملفآت
المخفية بالرغم من اني ألغي عملية الإخفآء إلآ أنهآ مآتظهر .
حآولت أستعيد النظآم لكن " فشلت عملية الإستعآدة "
إذا مآ الحل ؟ :/ , أرجو منكم الإفآدة و شكرا جزيلا 3:
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختى الفاضلة تأكدي من عدم تنصيب برنامج ديب فريز على الجهاز عن طريق الضغط على المفاتيح Alt+Ctrl+Shift+F6 بالتتابع أذا ظهرت لكِ شاشه تتطلب منك أدخال باسوورد فان
البرنامج موجود على الجهاز