Itachi Tear
معكِ حق يمدحون زر الستارت ^^
لكن فيه مشكلة اخرى
فيه بعض الأشرطة الألعاب إذا جات فيها لقطه بذيئه وسيئه
لايمكنك الغائها حتى لو ضغطتي ستارت !!
><"
شكراً على الموضوع المفيد ^^
|
|
Itachi Tear
معكِ حق يمدحون زر الستارت ^^
لكن فيه مشكلة اخرى
فيه بعض الأشرطة الألعاب إذا جات فيها لقطه بذيئه وسيئه
لايمكنك الغائها حتى لو ضغطتي ستارت !!
><"
شكراً على الموضوع المفيد ^^
المفضلات