Itachi Tear

معكِ حق يمدحون زر الستارت ^^
لكن فيه مشكلة اخرى
فيه بعض الأشرطة الألعاب إذا جات فيها لقطه بذيئه وسيئه
لايمكنك الغائها حتى لو ضغطتي ستارت !!

><"

شكراً على الموضوع المفيد ^^