وعليكِ السلام ورحمة الله
يا أهلاً بـ الجود المغدقــة جمالاً على جمال ()
كيف حـالكِ يا آنسة ,.؟
أرجو من الله أن تكوني بألف خير وخير يارب ,~
’ ’
يآآه لو تعلميــن إلى أي حدّ أعشق إبداعك ,.
تصاميمك فواصلك ، كل تفاصيلك تبعث على التأمل ,.
وها أنتِ تضيفين التصوير إلى جانب كل ذلك .،
مـــاشاءالله تباركَ الرحمــــن .،
كل صورة هنا هي فتنــــة ()
تأثيراتكِ عليهــا أعطتها كم هائــل من الجاذبية ,،
فواصــل لطيفــة بسيطـــة .،
ومع هذا توجــب العجب والتعجب
