اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تعطوني برنامج قوي أقوى شي يزيل ماسنجر 2011 من جذوووره تماااامًا
أكره هذا البرنامج :"(
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضلـــــي اختي روبـــي
عندك برنامجين:-
ZapMessenger
http://www.mediafire.com/?mcn99144mfc9i6y

Your Uninstaller
Pro
http://www.mediafire.com/?mztia2e1n7dka4f