اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريــفــــ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي سجلت من مذكرات الصوت في الايفون4 واريد أن انقله لجهاز الكومبيوتر ولا اعرف كيف ذلك
أرجو إفادتي.. وجزاكم الله خيرًا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ثبتي برنامج
ITunes وسوي مزامنة مع الكمبيوتر