السلام عليكم
واجهتني مشكلة غريبة
لابتوبي ويندوز فيستا 64 بت
عندما أسجل دخولي للويندوز يسجل الدخول بشكل طبيعي
لكن عندما أفتح جهاز الكمبيوتر أو قائمة أبدأ أو أي حاجة تستخدم مستكشف windows يعلق الجهاز و حينها لا أستطيع استخدام الجهاز أبداً
حتى خيارات الأمان (اللي أسوي منها إنهاء المهمة ) لا تظهر
أما إذا دخلت بالـ safe mode يكون في أحسن حالاته ما يعلق أبدا
الحمدلله أن لدي windows 7 على نفس الجهاز في قرص آخر و إلا لما استطعت الوصول إليكم
ملاحظة:
جربت طريقة الأخ الفاضل a-g التي فوق ردي إلا أنه و كما تبين لي لا يوجد عندي نقطة استعادة


المفضلات