السلام عليكم
عذراً ولكن لدي مشكله ظهرت مؤخراً بالتحميل من اليوتيوب
عن طريق برنامج RealPlayer
أصبحت مؤخراً اذا ضغطت على ايقونة التحميل لايظهر لي شيئاً
أي لايبدأ التحميل .. فهل لديكم الحل !
جزاكم الله خير
|
|
السلام عليكم
عذراً ولكن لدي مشكله ظهرت مؤخراً بالتحميل من اليوتيوب
عن طريق برنامج RealPlayer
أصبحت مؤخراً اذا ضغطت على ايقونة التحميل لايظهر لي شيئاً
أي لايبدأ التحميل .. فهل لديكم الحل !
جزاكم الله خير
المفضلات