أخ أبا سامي و a-g
أجزل الله لكم الثواب ولاحرمكم الأجر

عودة لكم مُجدداً
للأسف خرج ل erorr في البوت ..
والحمدلله ع كل حال .. حملت من روابط الأخ سامي
وقمت بتثبيته بفلاش (usb) عن طريق البرنامج:



أما الذي أخبرتمونا فيه رفض العمل عليه أظنه لأن النظام vista ؟

بما أني سأثبت الـ vista من جديد والحمدلله ع كل حال
هل تنصحون بأن أثبت
الويندوز 7 أفضل ؟
بالنسبة لإمكانيات الجهاز التالية:

rocessor type Intel Core 2 Duo T7300
processor speed 2.00 GHz
L2 cache size 4 MB
system memory 1 GB DDR2 RAM
hard drive capacity 160 GB
drives included DVD Super Multi Double Layer