المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن وعليكم السلام ورحمة الله تقدري تثبتي النظام مرة اخرى بدون فرمتة الC وكذا الملفات والبرامج تقدري تنسخيها حقاً ! الحمدلله (": أمم , لكن ما هي الطريقة ؟ هل تقصد نسخ الملفات و البرامج و وضعها في هاردسك مثلا ؟ جزاك الله خيراً أخي
قوانين المنتدى
المفضلات