اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله
تقدري تثبتي
النظام مرة اخرى بدون فرمتة الC
وكذا الملفات والبرامج تقدري
تنسخيها
حقاً ! الحمدلله (":
أمم , لكن ما هي الطريقة ؟ هل تقصد نسخ الملفات و البرامج و وضعها في هاردسك مثلا ؟

جزاك الله خيراً أخي