السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لدي مشكلة غبية جدا >_____<
مشكلتي مع الفوتوشوب CS5
النسخة عندي ليست محمولة يعني كاملة ..
حملتها من موضوع روائع أدوبي الثامانية القديم هذا
المهم كل ما اثبت البرنامج باللغة الإنجليزية واحط الكراك زي ما مكتوب في الموضوع
بعد التثبيت آجي أفتحه يطلع هذا الشيء @_@
دايما تطلع معايا لما أكون مثبته بالإنجليزي ولما أثبته بالعربي يشتغل ..
وأنا أريده إنجليزي فما الحل ؟!



المفضلات