المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412 طيب هل أضع الملف كما هو (وهو مضغوط) أم أفكه وآخذ الملفات اللي طلعت منه واحطها في المسار ؟ وشكرا لاهتمامك ^_^ المعذرة ما انتبهت لردك ^_^ ضع الملف في المسار كما هو بدون فك الضغط ... تحياتي ..
قوانين المنتدى
المفضلات