اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KID.1412 مشاهدة المشاركة
طيب هل أضع الملف كما هو (وهو مضغوط)
أم أفكه وآخذ الملفات اللي طلعت منه واحطها في المسار ؟

وشكرا لاهتمامك ^_^

المعذرة ما انتبهت لردك ^_^

ضع الملف في المسار كما هو بدون فك الضغط ...

تحياتي ..