لسلام عليكم

جزيتم خير الجزاء على الجهود التي تبذلونها

وأتمنى أجد عندكم حل لمشكلتي

أنا حملت برنامج Aegisub و AviSynth

واشتغل البرنامج لكن المشكلة اني لما أضيف تأثيرات على ملف الترجمه وأحفظه Save as

وأجي ألصقه على الفيديو يطلع لي هاللغه



حاولت في البرنامج وحطيت كل شيء عربي بس مع كذا أحصل على نفس النتيجه

أتمنى إنكم تعرفون حل لمشكلتي

وفي أمان الله






بليز بليز نس المشكلة طلعت معاي بس الصور ما تطلع ممكن اعادة رفع الصور او الشرح اذا امكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟