اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cobra-mr مشاهدة المشاركة
انا يالغالي بعد ماسمعت نصيحتك اني احذف النسخه الي عندي (2.0.8)

حملت النسخه 2.0.9 والفديو استدعيه تمااام مافيه مشاكل

بس لما ابغى اسمع المشهد من الحلقه مايطلع الصوت

لازم انا استدعى الصوت

مافيه طريقه تخليني اسمع المشهد بدون ما استدعى الصوت ؟؟


اسف اخي تعبتك معااي

مثل ما قلت لك غير النسخة بشكل عام XD
والنسخة 2.0.8 هي المعتمدة حسب علمي عند جميع فرق ترجمة مسومس


بالنسبة للسؤال الآخر فلا تستطيع
لا بد من استدعاء الصوت


وتحت أمرك بأي وقت :$