طيب أنا متعلق باللغة اليابانية بسبب الأنمي أولا ثم قراءتي عنها ثانيا ثم برنامج خواطر 5 الذي عرفت منه الكثير عن اليابان...أما سبب رغبتي في تعلمها هو كوني أريد أن أدعو للإسلام في اليابان وذلك بسبب جهلهم به الناتج عن عدم وصول الفتوحات الإسلامية إليها
لكن لدي سؤال...هل من شخص هنا تعلم اليابانية من على النت..وإن وُجد فمن أي المواقع....وشكرا
وكل عام وأنت بخير


المفضلات