رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط
كيف اقدر اجعل الخط الاساسي ببرنامج الايجي سب من اختياري
و اتمنى يكون شرح بصور
و لكم كل ابيات شكري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تذهب لخيار الاستايلات في الشريط العلوي
سيظهر لك مربع فيه جميع الاستايلات الموجودة سابقاً أو الافتراضي فقط
اضغط على تعديل إذا أردت التعديل
أو جديد إذا أردت عمل استايل جديد
المفضلات