السلام عليـكم

بصـراحةة موضوع رائع ونحن بحـاجةة اليه !

شكـرا ع الموضوع الـرائع

+

اريد ان اعرف هذه الكلمات بالياباني

اعتذر على كثرة الكلمـات ^^"


لكن - من فضلك - كيف - مخيف - ارجو - عمـلتُ - قمتُ

وكيفية كتابتها باللغة العربية مثل (اريقاتو)

اريد ان اعرف كيفية نطقهـا بلهجةة طوكيو

و شــكرا مقدمـا