رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كور بيكا
السلام عليكم
عندما أستخدم هذا الأمر
كود:
Function GradFun2DBmod( clip input, \ float "thr", float "thrC", int "mode", \ float "str", float "strC", int "temp", int "adapt", string "custom", \ bool "mask", int "radius", int "range", \ bool "show", int "screenW", int "screenH" )
يظهر لي خطأ في السطر الأخير لماذا ؟
.. شكلك .. ناسخ ذا الكلام .. من دليل الفلتر .. مدري من الفلتر نفسه .. *.*
هذا الكلام .. فقط للتوضيح لك .. *.*
يعني هنا يوضحون لك ترتيب الفلتر .. وأوامره وهكذا امور .. *.*
عندما تريد استعمال الفلتر .. اكتفي فقط .. بكتابة هذا
المفضلات