لي عودٌ وجزاكم الله خير الجزاء عنا ~
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته،،

ولا يسعنا نحن سوى أن نتقدم بوافر الشكر وخالص الدعاء لكم ،صدقاً بعد كل التقصير الذي أبديتُ في هذه المسابقة توقعتُ تأنيباً أو رسالة عتاب في الختام ، لكن ماكان لندي أيداديكم أن تهطل إلا بالخير ،بارك الله فيكم وضاعف أجركم ورقى بكم الأمى ورفع قدركم في الحياتين ،اللهم آمين،خجلةٌ منكم والله فالتلخيص دائماً وأبداً مثل مشكلة عظمى لديّ،والموضوع الختامي كانت متحمسة له حتى أن أختي الصغرى قامت بتصميم فواصل الموضوع لي،لكن في النهاة مع أعباء رمضان والتكاسل ..،أعلى الله من همتكم وجدد جذوة عزيمتكم لطاعته أبداً،،

لؤلؤة ، ياذات اليدين البيضاوتان في كل مكان ، جزاكِ الله عني خير جزاءٍ أي أخية،يعلم الله حجم عظيم الفائدة التي أصبتُ ههنا،ونقبت في مكتبة المنزل حتى عثرتُ على نسخة مصغرة وأقل بقليل من الكتاب الأصلي إلا أنها كانت أكثر من كافية ليسعد بها إخوتي ،لا حرمنا الله ندي يديكِ ولا ثبط علو همتكِ أبدا،وجعل كل ما تقدمين نوراً في صحائفكِ يوم يُحشر الناس لبارئهم،اللهم آمين،،

شوق ، صدقاً لم أعرفكِ إلا عن قربٍ بيد أني لمستُ رقي أخلاقكِ ورجاحة عقلكِ فوراً،زادكِ الله وثبتكِ وكتب لكِ عظيم الأجر ،لا أقول لكِ إلا ما قلتُ للؤلؤة،أسعدكما الله على هكذا مسابقة وكتب أجركما مضاعفاً وزيادة وزيادة ~

جزاكم الله خيراً أيا كل القائمين عليها ،دراجو والجميع ،والله أسأل أن ينفع بكم ،اللهم آمين،ومباركٌ الأجر والجهد وقراءة هكذا قصص وكذا التكريم لكل الفائزين دنيا وآخرة بإذن الله ،حفظكم المولى وبارك فيكم ،،

دمتم في حفظ الله ورعايته وعناية الحافظ جميعاً،،