عندي إسفسار لو سمحتم عمليت تعديل الجهاز
وجعله قابل لتشغيل الأشرطة التقليدية
هل تؤثر في عمل الجهاز
وكيف أسطيع عملها بنفسي أم أنه يجب أن أأخذ الجهاز لفني ؟!
وشكراً لكم